الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، نجم نادي بورتو البرتغالي

عاد الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، نجم نادي بورتو البرتغالي، ليتلقى تصفيقًا حارًا من جماهير ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت، الثلاثاء، بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان كاسياس، قد استقبل بشكل مماثل من قبل جماهير ليفربول في الموسم الماضي، خلال زيارته مع بورتو إلى ملعب انفيلد، معقل النادي الإنجليزي، لخوض مباراة الذهاب لدور الـ16 عشر لدوري أبطال أوروبا.

أقرأ ايضــــــــاً :

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بورتو البرتغالي

واعتقد الكثيرون أن تلك الزيارة ستكون الأخيرة للحارس الإسباني الكبير لملعب ليفربول، إلا أن قرعة النسخة الجارية من البطولة، أعادت كاسياس مرة أخرى إلى أنفيلد، ليتلقى مرة أخرى تصفيقًا حارًا من جماهير النادي الإنجليزي، تقديرًا لمسيرته الحافلة طوال 20 عامًا.

وقال كاسياس عقب اللقاء في تصريحات نقلتها عنه صحيفة " أ س" الإسبانية: "أي إيماءة من جماهير الفريق المنافس تجاه لاعب معين تتحدث بشكل واضح عن طبيعة جماهير ليفربول، وبالطبع أشعر بالامتنان لأنهم يصفقون لي ويمنحنوني هذه الثواني من التصفيق، العالم أجمع يروق له هذا، في الحقيقة إنهم يتعاملون معي باحترام وأدب في كل مرة آتي فيها إلى هنا".

وأشارت صحيفة "أ س" إلى أن كاسياس قد يعود إلى أنفيلد مرة أخرى، وأن ليلة أمس قد لا تكون الأخيرة له في هذا الملعب، بعد أن مدد تعاقده مع بورتو، الشهر الماضي، حتى عام 2021.

قد يهمك ايضا: 

ليفربول يخوض اختبارًا صعبًا أمام بورتو البرتغالي علي ملعب "أنفيلد" الثلاثاء

مدافع بورتو يتعهد بإيقاف هجوم ليفربول بقيادة صلاح