المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني

أكد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أنه يشعر بهدوء كبير، وغير منزعج رغم سقوط فريقه بثلاثية نظيفة، أمام جاره ريال مدريد، في ذهاب الدور قبل النهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: أشعر بهدوء كبير لم أشعر به من قبل، الآن علينا أن نحاول تحقيق المستحيل، ولكننا دائمًا نقول في أتلتيكو مدريد إن كل شيء ممكن" ولم يرغب سيميوني في التحدث كثيرًا عقب الصدمة الكبيرة التي تلقاها فريقه، إلا إنه، في الوقت نفسه، أشار إلى إمكانية حدوث شيء أقرب إلى المستحيل في مباراة العودة، بمعادلة النتيجة السلبية التي حققها أتلتيكو مدريد.

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلًا: "كرة القدم شيء رائع لأن هناك أشياء غير متوقعة تحدث فيها، مازلت مقتنعًا أننا نملك فرصًا، علينا أن ننسى هذا اللقاء، كرة القدم معقدة للغاية وسنلعب حتى نستنفد كل حظوظنا".

وأوضح سيميوني أن طرفي المواجهة اقتسما السيطرة على الشوط الأول، مشيرًا إلى أن ريال مدريد نجح في التقدم بهدف، قبل أن يزيد حصيلة الأهداف في الشوط الثاني، بفضل انطلاقاته في المساحات الواسعة، مبينًا أن فريقه لم يخلق فرصًا للتهديف في النصف الثاني من المباراة.

واختتم حديثه قائلًا: "المنافس كان أفضل، ويجب أن نهنئه قبل أي شيء، علينا أن نخلد للراحة وبعد ذلك سنسعى إلى استغلال الفرص القليلة المتاحة لنا".