الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية أنَّه لا أحد داخل نادي ريال مدريد يشك في قدرات وإمكانيات الويلزي غاريث بيل لاعب الفريق، وذلك بعد بدايته المميزة خلال الموسم الحالي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنَّ بيل بدأ الموسم الجديد بشكل مثالي، كما أنهى الموسم الماضي، حيث أنه في الـ 9 مباريات الرسمية الأخيرة سجل 10 أهداف ولديه 3 تمريرات حاسمة.

وأضافت الصحيفة أنَّ وضع بيل، تغير تمامًا بالمقارنة بالموسم الماضي، الذي تعرض فيه للكثير من الإصابات، وأبرزها في 26 أيلول / سبتمبر 2017 عندما عانى من إصابة في الساق ضد بوروسيا دورتموند، أبعدته لمدة شهرين.

ولفتت الصحيفة إلى أنَّ بيل استغل فرصة بدء الفريق لعهد جديد بعد مغادرة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس واستقالة المدرب زين الدين زيدان، ليعبر عن قدراته بصورة مميزة.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ هذا الموسم، سيكون أحد أهم مواسم بيل مع ريال مدريد، مضيفة أنَّه رغم فوزه بالفعل بـ 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا إلَّا أنَّه يطمح إلى حصد الجوائز الفردية مثل "ذا بيست" أو "الكرة الذهبية" ولديه الآن مسار واضح أمامه في غياب رونالدو.

واختتمت الصحيفة حديثها قائلة" إنَّ هدف بيل ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا مرشح لجائزة بوشكاش، وأن اللاعب يأمل في أن يصعد لمنصة حفل الفيفا في وقت قريب.