فريق توتنهام هوتسبير

حجز فريق توتنهام هوتسبير مقعده في الدور نصف النهائي في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه ميلوول، أحد أندية الدرجة الثالثة، بسداسية نظيفة، الأحد، على ملعب "وايت هارت لين" في الدور ربع النهائي. وأنهى "السبيرز" الشوط الأول متقدمين بثنائية حملت توقيع كل من الدنماركي كريستيان إريكسين والكوري الجنوبي سون هيونغ مين في الدقيقتين 31 و41 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، واصل أصحاب الأرض الحفلة التهديفية، وأضاف هيونغ مين الهدف الثاني له، والثالث للفريق في الدقيقة 54. وأضاف النجم الشاب ديلي آلي الهدف الرابع في الدقيقة 72، ثم أضاف الهولندي فينسنت يانسن الهدف الخامس بعدها بسبع دقائق. وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، واصل اللاعب الكوري الجنوبي التألق بعدما أضاف الهدف الثالث له "هاتريك" والسادس لفريقه.

وبهذا الانتصار يلحق رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بكل من مانشستر سيتي وفريق أرسنال في المربع الذهبي، في انتظار الفائز من موقعة الغد المنتظرة، التي سيحل فيها مانشستر يونايتد ضيفا على تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج". وستقام قرعة الدور نصف النهائي مباشرة بعد مواجهة الاثنين، في الوقت الذي ستقام فيه المباراتان على ملعب "ويمبلي" يومي 22 و23 أبريل/نيسان المقبل.