اللاعب المصري محمد صلاح

أفردت الصحف الإنجليزية الصادرة، الأربعاء، مساحات واسعة للحديث عن التعادل المخيب للآمال لفريق ليفربول المحترف، ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح أمام سبارتاك موسكو الروسي، بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعتهما في العاصمة الروسية ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأجمعت الصحف الإنجليزية على أن البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول، كان "البطل" في مباراة الثلاثاء، بعدما أنقذ "الريدز" من السقوط أمام سبارتاك موسكو بتسجيله هدف التعادل. وعنونت صحيفة "ميرور"، "كوتينيو للانقاذ ولكن موسكو تستعصى على ليفربول"، "كلوب يعاني في ليلة دوري أبطال أوروبا محبطة بعد السقوط في فخ التعادل أمام سبارتاك"، مشيرة إلى أن ليفربول فشل في تحقيق فوزه الأول بدور المجموعات رغم تواجد الرباعي الخارق محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى وكوتينيو بالتشكيلة الأساسية.

أما صحيفة "صن"، فقالت أن يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول فشل في رهانه على الحارس البديل لوريس كاريوس، بعدما أخطأ في التعامل مع تسديدة فيرناندو مارتينز صاحب هدف سبارتاك موسكو الوحيد، وعنونت، "كوتينيو ينقذ نقطة لليفربول في دوري الأبطال، بعد أن فشل حارس المرمى لوريس كاريوس في التصدي لتسديدة لاعب سبارتاك موسكو التي جاءت من ضربة حرة مباشرة".

وسارت صحيفة "الغارديان" على نفس النهج، بعدما انتقدت المدير الفني لنادي ليفربول نتيجة اعتماده على الحارس البديل في مباراة سبارتاك موسكو حيث عنونت، "ليفربول يتعادل بعد فشل كلوب في رهان الحارس حيث فضل لوريس كاريوس على مينيوليه". وليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتين خلف اشبيلية الاسباني صاحب الصدارة بفارق نقطتين.