المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، كارلو أنشيلوتي

وصف المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، كارلو أنشيلوتي، مواجهة مانشستر سيتي الودية، والتي يحتضنها ملعب أليانز أرينا، الأربعاء، بالمهمة.

وأكد أنشيلوتي في تصريحات للصحفيين: "كل المباريات الودية مهمة ولكن غدًا ستكون أكثر أهمية؛ لأنها أول مباراة لنا على اﻷليانز أرينا"، وأضاف: "فريقي بكل تأكيد ممتاز، لست بحاجة لسؤال بيب غوارديولا عن فريقي، طريقته كانت ممتازة، أتمنى ألا ينسى اللاعبين هذه الطريقه لأننا سنحتاجها، بعد مباراة الغد، وأتمنى ملاقاة غوارديولا مرة أخرى فقط في نهائي دوري اﻷبطال، تربطني علاقة وطيدة به، أريد من اللاعبين الدوليين عند عودتهم أن يكونوا بكامل الحيوية، نحن سنكون جاهزين في بداية الموسم، أنا وضعت الفكرة التي أريد أن نلعب بها الموسم المقبل للفريق، ولكن نحن بحاجه لطريقة غوارديولا أيضا لأنها مهمة".

وأضاف أنشيلوتي : "عند الهجوم أريد 10 لاعبين مهاجمين وعند الدفاع أريد 10 لاعبين مدافعين"، وعن إصابة آريين روبين، أوضح: "أنا لست سعيداً بالتأكيد، ولكني آمل أن يتعافى ويكون مستعداً قبل بداية الموسم"، واستطرد: "دوغلاس كوستا؟ سوف يبتعد اللاعب لما يقارب الـ20 يوماً قبل أن يكون قادراً على المشاركة في التدريبات مجدداً".