فريق كابس يونايتد

فاز فريق كابس يونايتد، بطل زيمبابوي، على اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما في زيمبابوي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وجاء الشوط الأول قويًا من جانب الفريقين، وبدأ كابس المباراة بطريقة هجومية، وبمرور الوقت بدأ اتحاد العاصمة ينشط ويهدر فرصة محققة للتسجيل.

وفي الدقيقة الـ16، أحرز شيتيو هدف التقدم لبطل زيمبابوي، من تسديدة خادعة من داخل منطقة جزاء الفريق الجزائري، سكنت على يسار الحارس. وحاول اتحاد العاصمة تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية من الشوط، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم كابس يونايتد. وفي الشوط الثاني، كثف الفريق الجزائري محاولاته لتسجيل هدف التعادل، ونجح حارس اتحاد العاصمة في إنقاذ مرماه من ركلة حرة مباشرة، سددها حارس مرمى كابس، وفي الدقيقة 67 نجح عبد اللاوي في تسجيل هدف التعادل للفريق الجزائري. وفي الدقيقة 81، أحرز شيتيو الهدف الثاني لكابس يونايتد، وحاول الضيوف تعديل النتيجة، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز بطل زيمبابوي.

وبهذه النتيجة، حافظ الزمالك على صدارة المجموعة، برصيد أربع، فيما يأتي اتحاد العاصمة في المركز الثاني، برصيد ثلاث نقاط، وكابس يونايتد في المركز الثالث، بالرصيد ذاته، فيما يتذيل أهلي طرابلس الترتيب، برصيد نقطة واحدة.