رالف هازنهاتل مدرب ساوثهامبتون

أكد رالف هازنهاتل مدرب ساوثهامبتون، الخميس، أن قدرة ليفربول على الضغط مصحوبة بسرعته وتنظيمه جعلت الفوز عليه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمرًا في غاية الصعوبة.

ويستضيف النادي الواقع على الساحل الجنوبي منافسه ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، الجمعة، في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الـ33 من البريميرليغ.

وقال هازنهاتل، الذي عين في ديسمبر / كانون الماضي، إنه ليس خائفا لتولي تدريب الفريق الذي خسر مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم.

اقرا ايضاً:

ليفربول يقصي البايرن ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وأضاف هازنهاتل للصحافيين "إنها المرة الأولى التي نلعب فيها أمام فريق يتميز بالضغط الشديد. طريقة لعبه تمثل نموذجًا مثاليًا لفريق في غاية القوة البدنية، إضافة لامتلاكه قدرات فنية وسرعة وتنظيم جيدين".

وأردف: "عليك أن تفكر في مدى الصعوبة الشديدة في الفوز على هذا الفريق. نجح فريق واحد فقط في ذلك وهو مانشستر سيتي"، وتابع مدرب ساوثهامبتون "لا يعني ذلك أننا نشعر بالخوف. لسنا خائفين من النزول للملعب. نعرف أننا نلعب على أرضنا ونعرف أن الجمهور سيساندنا وسيدفعنا".

ومنذ تعيين هازنهاتل، فاز ساوثامبتون بـ7 مباريات مع المدرب النمساوي وهو ما أبعده عن منطقة الهبوط ووضعه في المركز الـ16.

وامتدح يورغن كلوب، مدرب ليفربول نظيره النمساوي، الأربعاء، قائلًا إنه قام بمهمة "لا تصدق" لقلب حظوظ النادي وذلك بالاعتماد على لاعبين شبان في مسعاه لتجنب الهبوط من الدوري الممتاز.

ورد هازنهاتل "أعتقد بأنه يستخدم كلمات لطيفة دوما مع المدربين المنافسين. أعرفه كشخص يتسم بالأمانة. وأعرف أنه إذا قال شيئًا فإن الأمر لا يكون مجرد حديث خططي بل أنه يتسم بالصدق، وأضاف "يعرفني منذ وقت طويل على الرغم من أننا لم نلعب كثيرًا وجهًا لوجه. حصلنا على الرخصة التدريبية معًا وبدأنا مسيرتنا التدريبية معا".

وعُين هازنهاتل مدربا لساوثهامبتون في ديسمبر / كانون الأول بعد إقالة مارك هيوز عقب سلسلة من النتائج السيئة حقق خلالها فوزًا واحدًا في 14 مباراة في الدوري.

قد يهمك أيضا

مُدافع ساوثهامبتون يتربَّص لـ صلاح وماني يدافع عنه

ساديو ماني يُؤكِّد تمنّيه عودة محمد صلاح إلى التهديف