دييغو كوستا

كشفت تقارير صحافية إنجليزية بأنه مهاجم تشيلسي الإنجليزي، دييغو كوستا، يريد العودة من جديد  لفريقه السابق أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الصدام مع مدربه الحالي في الفريق أنطونيو كونتي.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، بأن تشيلسي تحدث مع أتلتيكو مدريد عن انتقال اللاعب بمبلغ 50 مليون إسترليني رغم أنه لن يلعب مع الفريق قبل يناير/كانون الثاني 2018، مضيفة أن النادي يرغب في استعادة مهاجمه الذي تخلي عنه قبل ثلاثة أعوام لتشيلسي مقابل 32 مليون إسترليني، بعد التأكد بأنه لن يلعب تحت قيادة أنطونيو كونتي مرة ثانية.
 
وأكدت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد يطمح في التعاقد مع اللاعب هذا الصيف، وإعارته حتى يناير 2018، لحين انتهاء عقوبة الإيقاف ومن ثم العودة لبيته القديم، لا سيما بعد أن نجح في تسجيل 20 هدفًا في موسمين من أصل ثلاثة مواسم قضاها في البريميرليغ رفقة البلوز، ونجح في التتويج بالدوري الإنجليزي مرتين وبكأس الرابطة مرة واحدة.
 
وتعرض الروخي بلانكوس لعقوبة الإيقاف بسبب التعاقد مع لاعبين أقل من 18 عامًا، وأقرت  المحكمة الرياضية العقوبة في الأول من يونيو/حزيران الماضي، ليحرم من دخول سوق الانتقالات الصيفية الجاري على أن يتمكن من ضم لاعبين في يناير 2018.