السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، أن اللاعب يرغب في إنهاء مسيرته في نابولي الإيطالي.

كان رايولا، اعترف في وقت سابق، أن (زلاتان) يحب مدينة نابولي بشكل كبير، ويأمل في أن يلعب يومًا ما في نادي نابولي.

وقال رايولا، في تصريحات نقلتها شبكة ESPN العالمية، الخميس: "زلاتان دائمًا في حالة حب مع مدينة نابولي، ويعرف رئيس نادي نابولي دي لاورينتس".

وأوضح "لكن إذا كان ماوريسيو ساري (المدرب)، سيتصرف مع إبرا، كما تصرف مع المغربي (القادوري)، فمن الأفضل أن يذهب (إبرا) للصيد في المدينة، على متن قارب فقط".

كان المغربي الدولي عمر القادوري، رحل عن نابولي إلى إمبولي، بعقد مدته 3 أعوام ونصف العام، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

القادوري كان انضم إلى نابولي عام 2012 قادمًا من بريشيا، لكنه لم يشارك بشكل منتظم، ما اضطره للخروج من نابولي في وقت سابق إلى تورينو على سبيل الإعارة، لمدة عامين.

وأضاف رايولا: "السبب الوحيد في أن (القادوري) لم يلعب مع نابولي، هو ساري. لم يكن رجلًا معه بما يكفي كي يبقى في الفريق. كيف سيبقي (القادوري)، وقد تم استبعاده من قائمة الفريق بدوري أبطال أوروبا".

واختتم: "نحن لسنا سعداء برحيل (القادوري) عن نابولي، لكننا سعداء بابتعاده عن ساري، الذي لم يكن لديه إيمان به، وعند هذه النقطة قرر (القادوري) الرحيل إلى إمبولي ووافق على تقليل أجره".