المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي

كشف المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يستمع إلى الأحاديث التي تقول بأن وزنه زائد وسيستمر في العمل. وقال هيجواين في حوار مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية اليوم:" من الأفضل أن يستمروا في قول بأن وزني زائد، ولكني أشعر بالتحسن فأنا أتدرب منذ عشرين يومًا، وحقيقًا لا أفهم كل هذا الاهتمام بأخباري".

وعن هدفي أمام فيورنتينا قال هيجواين: "أعتقد أنها كانت ليلة ساحرة، وشعرت أنني حققت حلمي، من الخارج البعض يشعر بأنه هدف سهل ولكنه كان صعب للغاية.. بوفون تحدث معي وقال لي العديد من الكلمات المهمة، ولكن الفريق بأكمله رحب بي بشكل رائع للغياة في أول تدريب لي، فالروح الجماعية تجمع غرف خلع الملابس".

وتابع: "مستعد للتعود على طريقة يوفنتوس 3-5-2، فأنا تحت أمر المدرب أليجري في المشاركة بأي مكان في الملعب"؛ وأخيرًا وجه هيجواين رسالة إلى مشجعي نابولي: "أنا هادئ الآن ولن أقول أكثر مما قلت مسبقًا، لدي علاقة جيدة مع جمهور نابولي وأعرف جيدًا ما يقولونه، ولكني مازالت سعيدًا هنا"، ويذكر أن هيجواين انتقل إلى يوفنتوس من نابولي الإيطالي، في صفقة قياسية في تاريخ الدوري الإيطالي وصلت إلى 90 مليون يورو.