جوزيه مورينيو

أهدى جوزيه مورينيو فوز فريقه بنتيجة 1-0 على توتنام ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنكليزي الممتاز ، الأحد إلى تدريب فيلايني لاعب وسط فريقه.

وشارك فيلايني لثواني قليلة ضد توتنام على ملعب أولد ترافورد وسط صافرات استهجان من جماهير الشياطين الحمر ضده، نظرًا لتسببه في ركلة جزاء ضد إيفرتون قبل نهاية المباراة بلحظات تسببت في تعادل الفريق بنتيجة 1-1 خلال الجولة الماضية.

وصرح مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" ، قائلًا "أريد أن أهدي ذلك الفوز إلى فيلايني لأنه يستحق ذلك" ، وتابع "أداؤنا أقوى لأننا كنا نواجه فريقي المفضل في الدوريمورينيو يرفض التحدث مع قناة يونايتد مورينيو مخيتاريان أفضل لاعب في المباراة ، وإصابته ليست خطيرة".

وأضاف "في المباراة الأخيرة تورط في خسارة مباراتين، ولهذا السبب أريد أن أوضح أنه لاعب مهم بالنسبة لي". مردفًا "الجماهير بإمكانها أن تفعل ما تريد وكانوا رائعين معنا ، أريد أن أشكرهم على كل ما يمنحوه لنا، خاصة في فترة لم نكن نمنحهم خلالها الكثير أنا سعيد بهم".

واستطرد "تلك النقاط الثلاثة سحرية خاصة لأنها ضد فريق جيد جدًا وتعني الكثير لنا ، ولهذا السبب لم أغير الفريق الذي واجه إيفرتون لأنه لعب جيدًا، كما أن اللاعبون يلعبون بطريقة جيدة لذا من الطبيعي أن نحصل على نتائج سيئة، لكن الآن لدينا مواجهة خارج ملعبنا ضد كريستال بالاس ووست بروميتش، خصوم صعبة مرة أخرى ونعلم أن الحياة ليست سهلة".

وأتم "لا نستحق أن نضع أيدينا على قلوبنا في أخر 10 أو 15 دقيقة من المباراة ، لأننا فعلنا ما يكفي لتسجيل هدفًا ثانيًا ، لكن مرة أخرى القائم يمنعنا وهوجو لوريس كذلك إنها أكثر من 1-0 بالنسبة لنا إنه سحر لأننا احتجنا تلك النقاط الثلاثة".

ويحتل يونايتد المركز السادس حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن توتنام في المركز الخامس و6 عن مانشستر سيتي في المركز الرابع.