رمضان صبحي

نشرت تقارير صحافية إناليزية تقريرا عن إمكانية تسجيل المصري رمضان صبحي اسمه في تاريخ فريقه، ستوك سيتي، خلال مواجهته وست هام مساء اليوم السبت بالدوري الإنجليزي.

وسيلتقي ستوك مع وستهام في الخامسة من مساء السبت في إطار مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهي المواجهة التي قد تشهد وجود صبحي أساسيا مع فريقه.

وأكد موقع ستوك سينتنيل الإنجليزي أن مشاركة رمضان صبحي أساسيا مع فريقه باتت متوقعة، في ظل إصابة شكوردان شاكيري وإيقاف ماركو أرناوتوفيتش بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأضاف الموقع أن مشاركة رمضان صبحي في المواجهة ستجعله اللاعب الأصغر سنا الذي يشارك في التشكيل الأساسي لستوك في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي خلال السنوات التسع الأخيرة.

ويعد الإنجليزي ريان شاوكروس هو اللاعب الأصغر سنا الذي شارك أساسيا مع ستوك في آخر تسع سنوات، وذلك خلال مواجهة جمعت فريقه مع وست برومتش ألبيون في الثالث من أكتوبر عام 2007.

وكان عمر شاوكروس أثناء مشاركته أساسيا للمرة الأولى مع ستوك هو 19 عاما و364 يوما، حيث بدأ عامه الـ20 بعد المباراة بيوم واحد، وهو ما سيجعل رمضان صبحي يكسر هذا الرقم.

وحسب ما ذكره الموقع، فإن كارل بيتسون يعد هو الأصغر سنا أثناء مشاركته الأولي كأساسي مع ستوك في 17 مايو عام 1985، حيث كان يبلغ عمه وقتها 17 عاما فقط.

جدير بالذكر أن رمضان صبحي شارك بديلا في المباراة السابقة بالبريميرليج أمام سوانزي سيتي، إذ أسهم في تسجيل الهدف الثاني لفريقه خلال المواجهة.