الإيطالي ماريو بالوتيلي

بات مهاجم "ليفربول" الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي، على أعتاب العودة من جديد لصفوف "ميلان" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وانتقل بالوتيلي إلى "ميلان" في كانون الثاني/يناير 2013 قادمًا من "مانشستر سيتي"، غير أنه لم يقدم المستوى المأمول له مع "الروزنيرى"، ما دفع إدارة النادي اللومباردي إلى بيع اللاعب في صيف 2014 إلى "ليفربول" مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب بالوتيلي بقوة في مغادرة ملعب "أنفيلد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما وأن جمهور "ليفربول" غير مقتنع بمستوى اللاعب، فضلًا عن تعاقد النادي مع الدولي البلجيكي كريستين بينيتكي من "أستون فيلا" مقابل 32 مليون جنيه إسترليني

وعلى الرغم من ارتباط ماريو بالوتيلي بالانتقال إلى "لاتسيو"، فإن "ميلان" أكد عبر نائب رئيسه أدريانو جالينى أنه يريد عودة بالوتيلى إلى ملعب "سان سيرو"، حيث أن هذه تعد بمثابة الفرصة الأخيرة للسوبر ماريو بعد تذبذب مستواه في الأعوام الأخيرة.

وذكرت قناة "سكاى" أنه ينتظر أن يصل بالوتيلى إلى مدينة "ميلانو" غدًا الثلاثاء من أجل الخضوع للكشف الطبي، وذلك بعد أن تم التوصل إلى اتفاق بين "ميلان" و"ليفربول" على ضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع عدم وجود خيار شراء.
ومع ذلك، فإن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين حول الجهة التي ستتحمل راتب بالوتيلي، حيث أن التقارير ترجح أن "الروسنيرى" يريد تحمل 50% فقط من مرتب اللاعب على أن يدفع "الريدز" النصف الأخر.