مدافع "أتلتيكو مدريد" خوسيه ماريا خمينيز

أكد مدافع "أتلتيكو مدريد" خوسيه ماريا خمينيز، عقب فوز فريقه على "أتلتيك بلباو" (2-1) يوم السبت، أن "الروخيبلانكوس" يستحقون تقاسم صدارة الليغا مع "برشلونة"، ولكنهم لا يجب أن يتخلوا عن روح "التضحية والالتزام والتواضع".

وذكر اللاعب: "أعتقد أن الفريق ربما يستحق ذلك، لأنه يجتهد يومًا بعد يوم، ويكافح، ويطمح للمزيد دائمًا... تقاسم الصدارة يليق بنا، من الواضح لدينا أننا يجب أن نستمر على هذا النحو،  بتواضع دائمًا، ثم نرى إلى أين يمكننا الوصول".

واعترف خمينيز بأن مباراة بلباو كانت صعبة وقال: "كنا نعرف أنها ستكون هكذا، هدفنا في نهاية الشوط الأول أعطى لنا دفعة كي نقدم كل ما لدينا في الشوط الثاني ونفوز بالمبارة، وهذا ما كان".

وتحدث لاعب الوسط الأوروجواني عن زميله الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي أحرز أحد هدفي أتلتيكو، قائلًا: "هذا ما يجب أن يكون عليه الهداف، اليوم لم يلمس الكرة كثيرًا مقارنة بمباريات أخرى، ولكن في الفرصة الأولى التي لاحت له أسكنها الشباك، وهذا يتحدث بشكل جيد عنه".

وأهدى جريزمان في الدقيقة 66 من عمر المباراة هدف الفوز الثامن على التوالي لأتلتيكو في بطولات رسمية، وبالفوز رفع "أتلتيكو مدريد" رصيده إلى 35 نقطة، متقاسمًا صدارة الليغا الإسبانية مع حامل اللقب "برشلونة".