الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

خرج الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد للحديث في مؤتمر صحفي عن مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة التي ستقام على ملعب الكامب نو السبت في قمة الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وبدأ زيدان حواره متطرقًا للحديث عن حالة رافاييل فاران البدنية، حيث أكدت الصحف الإسبانية غيابه عن المباراة بسبب معاناته من إصابة طفيفة تعرض لها أثناء تواجده مع منتخب بلاده فرنسا، وقال زيدان :"المشكلة أن هذه الأمور لا يمكن السيطرة عليها، لاعب خاض المباراة الثانية وهو لا يشعر بالراحة، نحن لا نعرف بالضبط من ماذا يعاني، ولا يمكن أن يكون معنا غداً، لنرى ماذا يمكن أن يحدث".

وأجاب زيدان حول شعوره كونه سيخوض أول كلاسيكو كمدرب : " نحن هنا للفوز في كل مباراة، لقد أعدننا للمباراة جيدًا طوال الأسبوع، لقد غاب بعض اللاعبين للتزامهم الدولي لكننا لا نستطيع فعل شيء حيال ذلك، نحن نستعد بشكل جيد وسنحاول الفوز كما هو المعتاد، هناك ثلاث نقاط على المحك ونحن سوف نفعل كل شيء من أجل الفوز".

وحول إن كان قد تحدث مع لاعبيه بخصوص مباراة الذهاب التي انتهت بفوز البرسا برباعية نظيفة، قال زيزو:" لا، أنا لم أتحدث معهم في هذا الأمر، لأنهم يعرفون تمامًا ما حدث، نحن نفكر فقط فيما سيأتي، غدًا مباراة مختلفة تمامًا، الانتقام؟ دعونا نرى ماذا سيحدث، إنها مباراة ويجب علينا الفوز بها"، وعن خاميس رودريجيز قال :" من الواضح بأنه سعيد جدًا هنا، عندما تعلم أنك ربما لا تلعب وأنت تريد أن تلعب تصبح الأمور معقدة، لكن خاميس ملتزم”.