باريس سان جيرمان

 يسير نادي "باريس سان جيرمان" بخطى ثابتة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي للمرة الرابعة على التوالي بفوزه مساء الأحد، على مضيفه "موناكو" بثلاثة نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لويس الثانى" ضمن الأسبوع الرابع من البطولة. وتصدر "باريس سان جيرمان" بهذا الانتصار ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، فيما بقى "موناكو" بخمس نقاط في المركز الـ11.

وبدأ "موناكو" المباراة بقائمة ضمت سوباسيتش ، فابينيو ، راجي ، كارفالهو ، إيشييجيلي ، تولالان ، ليمار ، تراوري ، سيلفا ، الشعراوي ، ومارتيال.
 وعلى الجانب الأخر، فإن "باريس سان جيرمان" دخل اللقاء بتشكيلة ضمت كيفين تراب ، سيرج ، سيلفا ، لويز ، ماكسويل ، فيراتي ، موتا ، ماتويدي ، مورا ، إبراهيموفيتش ، وكافاني.

 ولم يجد "باريس سان جيرمان" صعوبة في إنهاء اللقاء لصالحه، رغم أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، حيث أن الفريق الباريسى حسم المواجهة في الشوط الثاني بثلاثة أهداف سجلهم الدولي الأورجواياني أديسون كافانى في الدقيقتين 57 و73 والأرجنتيني إيزيكل لافيتزى في الدقيقة 83.
وشهدت المباراة المشاركة الأولى للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع "باريس سان جيرمان" منذ قدومه هذا الصيف لصفوف الفريق قادمًا من "مانشستر يونايتد".