جانب من المباراة بين برشلونة وأشبيلية

واصل نادي "برشلونة" نتائجه المتذبذبة هذا الموسم، وتعرض لخسارته الثانية في الليغا، على يد "اشبيلية" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن الأسبوع السابع من الدوري الأسباني.

وأبقت الخسارة "برشلونة" في الترتيب الثالث في الجدول برصيد 15 نقطة، من هزيمتين وخمس انتصارات، وعلى الجانب الأخر، فإن "اشبيلية" رفع رصيده إلى ثمانية نقاط في المركز العاشر، من انتصارين وتعادلين وثلاثة هزائم.

وبدأ "برشلونة" المباراة بتشكيلة تكونت من برافو ، بيكيه ، راكيتش ، بوسكيتس ، سواريز ، نيمار ، ماسكيرانو ، الحدادي ، جوردي آلبا ، روبيرتو ، ماثيو، أما "اشبيلية" دخل اللقاء بقائمة ضمت ريكو ، كوكي ، أندريولي ، كولودزيكاك ، تريموليناس ، نزونزي ، كريشوياك ، كرون ديلي ، إيبورا ، فيتولو ، جاميرو.

وأثبتت المباراة أن "برشلونة" سيعاني كثيرًا الفترة المقبلة بسبب غياب الثنائي ليونيل ميسي وأندريس أنيستا بداعي الإصابة، وهو ما اتضح في عدم القدرة على صناعة الكثير من الأهداف في مواجهة اليوم.

وسجل "اشبيلية" هدفين في الشوط الثاني عبر مايكل كرون ديلي وفيسنتي ايبورا في الدقيقتين 52 و58، بينما أحرز "برشلونة" هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.