تمرين "برشلونة" الأول في اليابان

خاض نادي "برشلونة" الإسباني تمرينه الأول في اليابان، استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية في ظل غياب نجمه البرازيلي نيمار الذي يخوض فترة تعافي من إصابة لحقت به في وقت سابق.وأجرى الفريق الكتالوني، أولى تدريباته الأثنين، على ملعب (ميتسوزاوا) في مدينة يوكوهاما استعدادًا لمباراته أمام غوانغزو الصيني في الدور قبل النهائي للبطولة والتي ستقام يوم الخميس .

ولم يشارك نيمار في هذه التدريبات بسبب خضوعه لعملية تأهيلية من إصابة خفيفة في الفخذ الأيسر، حيث من المقرر أن يغيب عن مواجهة البطل الصيني.

ويسعى المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي لتأهيل نيمار للدفع به في المباراة النهائية للمونديال، والتي من المتوقع أن يصل إليها الفريق الإسباني، وبعد التمرين، أكد لاعب وسط ميدان برشلونة سيرجيو بوسكيتيس أن الفريق بطل أوروبا لا يرغب في التقليل من شأن منافسه الصيني.

وقال بوسكيتيس: "نمتلك دوافع كبيرة من أجل مباراة الدور قبل النهائي أمام غوانغزو .. إنه فريق لديه بعض اللاعبين البرازيليين ويدربه سكولاري ولم يخسر منذ وقت طويل".

وأشاد اللاعب الإسباني الدولي بالتعاطف الكبير الذي حظي به مع فريقه من الجمهور الياباني: "في كل مرة نأتي فيها إلى هنا يستقبلوننا بشكل جيد للغاية .. إنهم جمهور مخلص ودائمًا ما يشعرون بإثارة كبيرة عندما يروننا .. نحن ممتنون بالعودة إلى هنا للمشاركة في المونديال الذي اعتبره مهمًا للغاية بالنسبة لنا".