المدير الفني لـ"ريال مدريد" الإسباني رفائيل بنيتيز

حاول المدير الفني لـ"ريال مدريد" الإسباني رفائيل بنيتيز، الأحد، التقليل من أهمية صافرات الاستهجان ضده والفريق، في مباراته التي فاز خلالها على "رايو فايكانو" بنتيجة 10-2 ضمن الجولة الـ16 في الليجا.

وكشف بنيتيز عقب المباراة التي تعرض فيها اثنان من لاعبي "رايو" للطرد، أنّ جزء من الجمهور لم يكن يشعر بالسعادة، والحل هو تحسين أنفسهم.

وصرح المدرب، قائلًا: "نُشيد العاشرة يقودنا في الطريق، فليحيا "ريال مدريد" ولا شيء غيره، هذا هو ما يعجبني، وأعتقد أنّ هذا هو الأمر الذي سيساعدنا".

وأضاف بنيتيز قائلًا: "أنا في حالة جيدة، دخلنا المباراة في تركيز، وسجل الفريق هدفًا، وسعد بهذا، وحين ما تعقدت المباراة، كان لهم رد فعل جيد، أنا راض".

وأكمل المدرب الذي كان جادًا خلال المؤتمر "نتحدث كثيرًا عن موضوع الصافرات والوضع لا يتغير، حسنًا هناك جزء من الجمهور غير سعيد وعلينا تحسين الأمور، هذا هو ما نبحث عنه".

وبخصوص تحليله للمباراة، أضاف: "توجد ثلاثة مراحل، الأولى حين ما سجلنا وكنا نعرف ما هو المطلوب منا، أمّا الثانية حين ما استقبلنا أهداف، وكان يجب علينا رفع الاهتمام الدفاعي، أمّا الثالثة فهي التي تفوقنا فيها استغلالًا للتفوق العددي، فعلنا ما كان يجب علينا وهو محاولة التسجيل".

وتجنب بنيتيز، الحديث عن التحكيم، حيثُ قال "خلال المباريات الكثيرة التي لعبناها كانت هناك الكثير من القرارات التي لم تعد بنفع علينا ولم أتحدث عن الحكام ولن أفعل هذا الآن".