الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي

أوضح نائب رئيس نادي "ميلان" أدريانو جاليان، أن الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي العائد من جديد إلى صفوف "الروسنيري" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة قد تغير سلوكه إلى الأفضل.
وعاد بالوتيلي إلى "ميلان" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادمًا من "ليفربول" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد أن سبق له اللعب في "ميلان" في كانون الثاني/ يناير 2013 قادمًا من "مانشستر سيتي"، غير أنه سرعان ما قامت إدارة النادي اللومباردي ببيع اللاعب في صيف 2014 إلى ليفربول مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

ولم يقدم السوبر ماريو المستوى المأمول مع ليفربول، ليستبعده المدرب برندان رودغرز من حساباته للموسم الحالي، لاسيما بعد ضم الدولي البلجيكي كريستين بينيتكي من أستون فيلا مقابل 32 مليون جنيه إسترليني. ويعرف عن بالوتيلي، أنه لاعب مثير للجدل ودائم المشاكل، بغض النظر عن النادي الذي يلعب بقميصه، ومع ذلك فقد قرر "ميلان" استعادة اللاعب على سبيل الإعارة هذا الصيف من ليفربول.

وأكد جالياني في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا":  "لقد تغيرت عقليته بطريقة غير عادية، إنه تغيير جذري"، وأضاف: "إنه أول من يصل إلى الميلانيللو (مركز تدريب "ميلان") وآخر من يغادر.. ميهايلوفيتش في كثير من الأحيان يريد أن يقوم اللاعبين بتناول وجبة الإفطار في الساعة 8.30، هو دائمًا يكون هناك قبل 8".
وأتم: "إنه أدرك ربما أن هذه هي فرصته الأخيرة وأنا متأكد من أنها لن تضيع عليه".