المدير الفني لفريق " توتنهام" ماوريسيو بوتشيتتينو

أقرّ المدير الفني لفريق " توتنهام" ماوريسيو بوتشيتتينو، بأن ديلي علي بدا وكأنه نجم الدوري الإنجليزي الممتاز منذ اللحظة التي ظهر فيها قبل بداية المنافسات، كما أكد علي نجوميته حينما سجل هدفا ساعد به فريقه في الحصول على ثلاث نقاط بعد الفوز على منافسه "أستون فيلا" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في الوقت الذي أحرز فيه موسي ديمبيلي وهاري كين الهدفين الآخرين، فيما أحرز جوردان أيو الهدف الوحيد لفريق "أستون فيلا".

وشاهد المدير الفني الجديد لفريق "أستون فيلا" ريمي غاردي الخسارة من المدرجات،و الذي تم التعاقد معه قبل انطلاق هذا اللقاء ببضع ساعات، كما كان من بين الحضور في ملعب "وايت هارت لين" المدير الفني لمنتخب إنجلترا روي هودجسون الذي كان سعيدًا بعودة كين إلى تقديم أداء رائع.

وحصل اللاعب ديلي علي البالغ من العمر (19 عامًا)، والذي شارك مع منتخب بلاده في اللقاء الذي أقيم الشهر الماضي وجمع بين منتخبي إنجلترا واستونيا، على لقب رجل المباراة بعد الأداء الرائع الذي قدمه طوال اللقاء.

ومن جانبه، أكد ماوريسيو بوتشيتتينو أن اللاعب أظهر جدارته في المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تلك الفترة التي سبقت بداية الموسم، ولذلك حصل على الفرصة للمشاركة لأنه يستحق ذلك.

وأضاف بوتشيتتينو أن النادي يقوم بتأهيل اللاعبين الشباب بدنيًا وعقليًا، مع توفير الإمكانيات والأدوات اللازمة حتى يتطور الأداء سريعًا، على أن الوقت الذي يحتاجه اللاعبون يختلف من لاعب إلى آخر.

وبذلك الفوز الذي حققه فريق "توتنهام"، فإنه يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خوضه اللقاء العاشر من دون هزيمة، ليبتعد عن صدارة الجدول بفارق خمس نقاط.

ومن المقرر أن يستضيف فريق المدرب بوتشتتينو مساء الخميس منافسه "أندرلخت"، ضمن منافسات الدوري الأوروبي قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق "آرسنال" في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل.