الأرجنتيني ليونيل ميسي

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبة منتخب بلاده في مواصلة التطور للفوز بلقب، وأنه سيظل دائمًا يلعب مع الفريق القومي.

وقال ميسي إنه يؤمن بقدرة المنتخب على التتويج بالنسخة الخاصة من بطولة "كوبا أميركا"، التي ستقام هذا العام في الفترة من 3 إلى 23 حزيران/يونيو، مشددًا على أنه سيظل دائمًا مع المنتخب، وأنه مطمئن ويعتقد أن الفريق يسير بصورة جيدة، بدليل وصوله إلى نهائي المونديال ونهائي "كوبا أميركا"، مشيرًا إلى أن المنتخب الأرجنتيني لم يفز لكنه "تواجد في النهائي. لم نظهر بشكل سخيف في أيٍّ من البطولتين، ولهذا نشعر بالهدوء ونرغب في مواصلة التطور والفوز بلقب، هذه المجموعة تستحق ذلك للمجهود الذي بذلته".

وكانت الأرجنتين خسرت نهائي كأس العالم 2014 من ألمانيا بهدف نظيف، ونهائي "كوبا أميركا" 2015 أمام تشيلي المضيفة بركلات الترجيح.

وأوضح اللاعب الأرجنتيني، في مقابلة مع برنامج "فوتبول فوكاس" على قناة "BBC"، أن خسارة النهائيين كانت مؤسفة، لكنها حدثت بسبب "تفاصيل صغيرة. أمام ألمانيا كانت ركلات الترجيح على الأبواب وهي مثل اليانصيب، ومع تشيلي على الرغم من أننا لم نقدم لقاءً كبيرًا، إلا أنه لاحت لنا فرص واضحة وسقطنا في ركلات الترجيح". وأضاف أن اللاعبين لا يزالون يمتلكون نفس الشغف والرغبة لتحقيق أهدافهم، والآن أمامهم الفرصة مرة أخرى ليفوزوا بـ"كوبا أميركا". ولفت إلى أنه يأمل أن يفوز بكل الألقاب مع برشلونة مرة أخرى هذا الموسم.