جوزيه مورينيو والطبيبة إيفا كارنيرو

أعلن المدير الفني لنادي "تشيلسي" البرتغالي جوزيه مورينيو، استبعاد إيفا كارنيرو طبيبة "البلوز" من مواجهة "مانشستر سيتي" يوم الأحد المقبل ضمن الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل مورينيو في أزمة مع إيفا على خلفية انتقاد المدرب البرتغالي لها بسبب دخولها أرض الملعب خلال مباراة "البلوز" ضد "سوانسي سيتي"، وعلاجها إيدن هازارد، رغم أن المدرب البرتغالي رأى أن لاعبه ليس بحاجة للعلاج بهذه الطريقة، لاسيما وأنه كان منقوصًا بعد طرد الحارس كورتوا، وهو ما كان من الممكن أن يجعل النادي اللندني يخوض آخر دقائق اللقاء بتسعة لاعبين.

وقرأ مورينيو، بيانًا خلال مؤتمر صحفي موسّع نال تغطية كبيرة من وسائل الإعلام المختلفة، تحدث فيه عن الأزمة، وفي نفس الوقت عن التحضيرات لمباراة "المان سيتي".

وقال مورينيو في بيانه: "أولًا أريد أن أقول أن لدي طاقم طبي رائع بقيادة الدكتور باكو (كتلوني) لدي علاقة رائعة معه، أعترف بأنه لدينا خلافات في هذه الفترة , علينا أن نحل جميع هذه الخلافات، فنحن جميعًا في خدمة كيان واحد ونعمل معًا".

وأضاف: "الطبيبان فيران وإيفا كارنيرو لن يكونا موجودان في لقاء "مانشستر سيتي" لكن هذا لا يعني أنهم لن يكونوا موجودين في المستقبل، كل أسبوع يتم إتخاذ قرارت الدكة , أنا قراري أن اختار اللاعبين والمساعدين والأطباء فقط".

وأكمل: "مسؤولية إدارة الدكة تعود لي, إن أردتم أن تسألوا حول كرة القدم أنا هنا, إن أردتم أن تسألوا عن أمور أخرى فأنا لست هنا، أعضاء الطاقم الطبي قالوا لي أنه لا يوجد أحد مدحهم مثلما فعلت أنا في السنتين الأخيرتين, هم لم ينسوا ذلك وأنا أيضًا لم أنساه".

وأتم: "الإدارة منحتني عقد جديد, ونحن لدينا استقرار رائع في النادي، وجمهور "تشيلسي" لا يمكن أن يشكو من رومان إبراموفيتش "مالك النادي".

وشدد مورينيو، في ختام تصريحاته على أن سوق الإنتقالات الصيفية لا تزال مفتوحة، ومن الوارد للغاية تنفيذ بعض التعاقدات الجديدة.