نادي "تشيلسي"

حقق نادي "تشيلسي" فوزًا صعبًا على ضيفه "دينامو كييف" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وجعل الانتصار تشيلسي يرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني خلف بورتو المتصدر بعشرة نقاط، فيما تراجع دينامو كييف للترتيب الثالث بخمسة نقاط.

وبدأ "تشيلسي" المباراة بتشكيلة تكونت من "بيجوفيش ، أزبيليكويتا ، زوما ، تيري ، عبدالرحمن بابا ، راميريز ، ماتيتش ، ويليان ، فابرياس ، أوسكار ، كوستا"، بينما دخل

"دينامو كييف" اللقاء بقائمة ضمت "شوفكوفسكي ، أنتونس ، دراجوفيتش ، فيدا ، جاتشيريدي ، سيدورشوك ، رايبالكا ، جونزاليس ، بيوالسكي ، يارموتشكو ، كرافتس".

ويبدو أن الضغوط الكبيرة على لاعبي تشيلسي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بسبب النتائج غير الجيدة أثرت بالسلب على الأداء، إلا أن لاعب دينامو كييف سجل الهدف الأول في نفسه أليكسندر دراجوفيتش في الدقيقة 34 بعد عرضية من ويليان لينهي "البلوز" الشوط الأول متفوقًا بهدف.

وتغير الحال الشوط الثاني، وحاول "دينامو كييف" تعديل النتيجة، ونال ما أراد عبر أليكسندر دراجوفيتش في الدقيقة 77، إلا أن ويليان أنقذ تشيلسي ومورينيو بهدف الفوز من ركلة حرة في الدقيقة 83.