المحامية الشهيرة أمل كلوني

تألقت المحامية الشهيرة أمل كلوني في حفلة شارلوت تيلبوري بمناسبة احتفالات عيد الميلاد وإطلاق "بتويكها" في "كوفنت غاردن" في لندن مساء الخميس.

وارتدت محامية حقوق الإنسان البالغة من العمر (37 عامًا) ثوبًا من قطعتين بلون المعدن، عبارة عن كولوتيس أو بنطلون فضفاض وقميص بلا أكمام لا يغطي كل البطن، وبدت متألقة إلى جوار أمها بارعة التي حضرت الحفل أيضًا.

وتضمن قميص أمل المعدني ثلاثة أزرار كبيرة مع ياقة قاسية، وأضافت أمل لإطلالتها قرطين ذهبيين كبيرين متدليين وحذاء بلون معدني أيضًا، وتركت شعرها الطويل بتجعيدات خفيفة، وأضافت لوجهها القليل من المكياج البرونزي وخصوصًا على العيون، مع تحديد واضح للحواجب، لتظهر كامرأة سمراء جميلة.

ويبدو أن أمل تركت زوجها المحب جورج كلوني في المنزل، واصطحبت هذه المرة أمها بارعة علم الدين، التي بدت متألقة هي الأخرى في ثوب باللونين البني والبرونزي العميق، عبارة عن تنورة وقميص بلا أكمام، والتقطت السيدتان عددًا من الصور مع مضيفتهما شارلوت تيلبوري التي بدت مثيرة في ثوب مستوحى من العشرينات طويل بلون البيج الفاتح.

وبدت شارلوت بشعر أحمر ومكياج أظهر وحددت تقاسيم وجهها ببراعة بالإضافة إلى عيون السموكي البارزة، وكان من بين الحضور أيضًا ميلي ماكينتوش التي ارتدت ثوب تشين شياتزي أنيقًا شفافًا مما لفت الانتباه إلى جسمها، مع كعب عال بأشرطة على غرار أحذية راقصات الباليه.

ولم يغب عن الحفل العديد من الأسماء مثل سلمى حايك وديفيد غاندي وميج ماثيو وفيرن كوتون واليسيا راونتر، والعارضة الهولندية لورا بيلي، وكانت زوجة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون سامانثا من بين الحاضرات والتي ارتدت بدلة سوداء أنيقة.