العارضة كيلي غيل

ظهرت العارضة كيلي غيل، التي عرضت تشكيلة من الملابس الداخلية لصالح مجموعة "فيكتوريا سيكريت" سابقا، في جلسة تصوير لمحلات الملابس "نيللي"، بعد أن قدمت مجموعة من العروض المختلفة منها مجموعة خريف "نوردك 2015".

وارتدت العارضة التي تبلغ من العمر 20 عامًا، مجموعة أنيقة من الأزياء منها الفساتين الضيقة، لكنها أثارت الانتباه بظهورها عارية القدمين أمام عدسات المصورين، كما بدت ممشوقة القوام في صورة أخرى ترتدي فيها فستانًا لافتًا للأنظار، وفضلت وضع بعض التحف والقلادات الذهبية لتزيد من وهج بشرتها الزيتونية التي لا تشوبها شائبة.

وأكملت إطلالتها بمستحضرات تجميل منها أحمر شفاه، إلى جانب ظل عيون دخاني وشعر أسود طويل مجعد ترسله أحيانا على أحد كتفيها، وتظهر في إحدى الصور وهي ترتدي تنورة سوداء قصيرة مع قميص من "كالفن كلاين"، وفضلت ارتداء معطف أسود من الفرو وقبعة أرجوانية قصيرة.

وولدت كيلي لأم هندية ووالد أسترالي ولكنها نشأت في السويد، وعملت مع دار أزياء "فيكتوريا سيكريت" للملابس الداخلية مرتين في 2013 و 2015، وللإبقاء على جسدها تمارس الرياضة بكثرة، لتصل إلى ثلاث مرات يوميًا وتشرح ذلك عبر موقعها على "إنستغرام"، بالقول "منهكة ولكن سعيدة، ثلاث جلسات رياضية الاثنين، إلى جانب ثلاث جلسات، و6 تدريبات ومازلنا الثلاثاء."

وذكرت المزيد من تفاصيل حياتها حول نظامها الغذائي لمجلة "فوغ" في وقت سابق من هذا العام، وأوضحت أنها تجد أن أفضل طريقة للبقاء بشكل جميل، تتمثل في التخلص من الوزن الزائد عن طريق رياضة نط الحبل.

 وتابعت "يمكنني أخذ الحبل واستعماله في أي مكان، وأستطيع أن ألعب بمليون طريقة مختلفة من دون أن أشعر بالملل." وتؤمن الأسترالية أن أهم شيء يجب فعله في الصباح هو ممارسة الرياضة لأنها تمد الجسم بالطاقة طوال اليوم.