عارضة الأزياء المتألقة كيندال جينر

عادت عارضة الأزياء المتألقة كيندال جينر إلى موطنها وسط جماهيرها بعد تألقها في عرض أزياء "Haute Couture runway" في باريس، وانضمت النجمة البالغة من العمر 19 عامًا إلى صديقتها المقربة هايلي بالدوين لتناول العشاء في غرب هوليود مساء الأربعاء.

واستطاعت العارضة المتألقة أن تجذب الأنظار إليها من خلال ارتدائها صندل عال مثير حتى الركبة من الجلد، يكشف عن ساقيها الطويلتين ويبلغ ثمنه 2500 دولار، وأضاف الحذاء الجلد الذي يسمى "Mila" اللمسات الأخيرة على زيها الأنيق، وظهرت كيندال مرتدية فستانا اسود قصيرا، ومعطفًا مناسبًا أسود أيضا، حيث غلب اللون الأسود على جميع ملابسها، وتزينت النجمة بمكياج هادئ.

وظهرت صديقتها هايلي بالدوين في سترة جلدية عصرية وبنطلون من الجينز الضيق وحذاء عال حتى كاحلها، ولا شك أن كيندال سعيدة جدا بالتقائها مرة أخرى بأصدقائها وعائلتها خلال تواجدها في الولايات المتحدة بعد رحلتها إلى لندن وباريس.

ونشرت كلوي كارديشيان الشقيقة الكبرى لكيندال، صورة تجمعها بأختها وهي تقوم بلعق بطن كيندال في صالة الرياضة، وعلقت كلوي على الصورة قائلة "لقد اشتقت إليها فهي لا تقاوم".
واحتلت صور عارضة الأزياء الطرق السريعة في عرض "Chanel and Versace" أثناء أسبوع الموضة في باريس،  ما يضيف الكثير إلى انجازاتها المهنية في عمر 19 عامًا، كما أصبحت العارضة وهي الأخت لكيم وكورتني وكلوي كارداشيان، واحدة من الوجوه التي تزين غلاف مجلة "Vogue China" في شهر تموز/يونيو.

واستطاعت كيندال أن تثبت وجودها مرة أخرى كنجمة حقيقية في عالم العارضات، حيث نشرت صورة من إعلان العطور الذي شاركت فيه على "إنستغرام"، وهي عطر يسمى "Muse Le Rouge" من شركة "Estee Lauder".