كيندال كينر غادرت باريس عبر مطار شارل ديغول

غادرت كيندال جينر باريس أنيقة تمام مثل اطلالاتها اليومية السابقة، وكانت عارضة الأزياء ذهبت الى عاصمة الموضة في زيارة خاطفة من أجل حضور إجتماعات العمل، وإستطاعت أن تلفت الإنتباه أثناء تواجدها في مطار شارل ديغول بلباس عملي باللون الأسود, وارتدت العارضة البالغة من العمر 20 عامًا سروال أسود مع قميص من الدانتيل من نفس اللون مفعم بالحيوية ومفتوح على طول الصدر، مع تفاصيل من الخيوط تربط أجزائه مع بضعها، وربطت شعرها على شكل عقدة أعلى رأسها.

وشاركت جينر في اجتماع مع شانيل لحملة التصوير المقبلة، وارتدت في قدمها في المطار زوج من الاحذية السوداء المريحة، وبدت بشرتها خالية من العيوب مع قليل من الظلال كمكياج خفيف, وظهرت بلياقة بدنية كبيرة مع جسد ممشوق، وأبقت على معطفها الذي يصل الى الكاحل مفتوحًا للكشف عن بنطلونها الجينز الأسود الضيق.

والتقط لها الصور وهي تبعث بهاتفها، ولا شك أنها كانت تتواصل مع عائلتها بعد أسبوع من الانقطاع، وبعد نهاية عطلة أسبوع طويلة من الحفلات في الأسبوع الأول من مهرجان الموسيقى كاشيلا الذي نظمته شركة أختها كايلي جينر ونسيها سكوت ديسيك، عادت كيندال مباشرة الى العمل, ولم يتضح اذا كانت كيندال ستعود الى مهرجان الموسيقى العصرية لعطلة نهاية الأسبوع الثاني، فقد غادرت باريس للتو فقط.

وتحتفل شقيقتها الكبرى كورتني بعيد ميلادها ال37 في شكرتها مع كيم كارداشيان مع زوجها كاني ويست، ويتنزه الثلاثي في ريكيافيك في أيسلندا للابتعاد عن درجات الحرارة المرتفعة في كاليفورنيا بعد حفل كاشيلا الأسبوع الماضي.

واغتنمت كيندال الفرصة كي تتمنى لأختها الكبرى السعادة في عيد ميلادها وكتب على موقعها على الانترنت " عيد ميلاد سعيد كورت، انت تستحقين الأفضل كل يوم."