رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز

علّق رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، على تقارير رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي وظهرت تقارير صحفية برتغالية تفيد برغبة الهدّاف التاريخي للنادي الملكي في الرحيل عن الريال هذا الصيف، بسبب أزمة تهربه من الضرائب في إسبانيا. وأجرت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية مقابلة مع رئيس النادي، الذي قال: "كريستيانو لاعبًا في صفوف الريال ولديه عقد ممتد لسنوات، وأنا لم أتحدث معه حتى الآن، لقد سمعت بكل ما حدث عبر الصحف".

وأردف: "كل ما يحدث أعتبره غريبًا، فكريستيانو شخص جيد، وسأتحدث معه لمعرفة حقيقة الأمر، وأعتقد أنه يسير حياته الاقتصادية مثلما كان يفعل في إنجلترا، ولم يواجه أي مشكلة طوال السنوات الماضية". وأضاف: "منزعج بشدة من الطريقة التي تعاملت بها وسائل الإعلام مع قضية كريستيانو، لم يعطوه حق البراءة رغم عدم إدانته حتى الآن، فهو شخص طيب ودائما ما يساهم في مشاريع خيرية، لذا سأواصل الدفاع عنه بشكل دائم".

وأكد بيريز على ثقته في سلامة موقف رونالدو، قائلا: "كل هذا خطأ وسيتضح لاحقا للجميع ذلك". وأكمل: "ما لا يمكن فعله هو وصف كريستيانو بالمجرم أو التشكيك في أخلاقه، فهذا أمر آلمني شخصيا، وسأنتظر نهاية كأس القارات للتحدث معه بشأن الأمر"واختتم: "كريستيانو غاضب بالطبع من سوء معاملة الإعلام له، لأنه توجه لمصلحة الضرائب وقام بتسوية كل شيء، ولم يكن لديه أي نية للتهرب أو فعل شيء من هذا القبيل"