إيميليو بوتراغينيو

أكّد مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إيميليو بوتراغينيو، أنه فخور بالملكي عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تجاوز خصمَا صعبَا مثل أتلتيكو مدريد.
 
وأوضح بوتراغينيو، أن فريقه تحلى بـ "النضوج" لإعادة ترتيب صفوفه، والسيطرة على المباراة، بعد أن وجد نفسه مهزوما 0-2 في الربع ساعة الأولى من المباراة، مضيفًا عقب انتهاء المباراة بفوز الأتلتي 2-1 "نحن فخورون للغاية بالفريق الملكي"، مشيرًا إلى أنه "سعيد جدًا لأنها كانت ليلة رائعة لمشجعي الريال".
 
وأضاف "كنا نعلم أن الأمر سيكون غاية في الصعوبة، لأن الأتلتي بذل جهدًا كبيرًا في محاولة قلب النتيجة"، واصفًا الروخي بلانكوس بأنه خصم يلعب "بكرامة"، كما تابع :"كنا نعلم أنهم سيبدأون المباراة بحماس وكثير من الشغف، لكن الملكي تصرف بنضوج للسيطرة على اللقاء".
 
وأوضح "بعد أن أصبحت النتيجة 0-2 أصبحنا نسيطر على المباراة، لم نخلق الكثير من الفرص لكن جاءت مراوغة بنزيمة المدهشة والتصدي للكرة بشكل رائع من جانب الحارس أوبلاك، ثم هدف إيسكو الذي كان حاسما في المباراة"، مستطردًا "نحن الأبطال في الوقت الحالي، نأتي للدفاع عن اللقب وسنسعى للوصول حتى النهاية، من الرائع حقًا أن تحظى بهؤلاء اللاعبين وهذا شرف للنادي"، لافتًا إلى أن الريال يجب أن يركز الآن على المباراة المقبلة الأحد المقبل أمام إشبيلية، على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.
 
ويتصدر برشلونة الليغا برصيد 84 نقطة، وهو نفس رصيد ريال مدريد الوصيف، إلا أن الفريق الكتالوني يتفوق في المواجهات المباشرة، لكن الملكي له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.