كابتن المنتخب الياباني مايا يوشيدا

أكّد كابتن المنتخب الياباني مايا يوشيدا، أن قرارات الحكم الإماراتي محمد عبدالله كانت صحيحة في مباراة فريقه أمام فيتنام بربع نهائي كأس آسيا، التي شهدها ملعب آل مكتوم بنادي النصر في دبي الخميس.

وقال نجم فريق "ساوثامبتون" الإنجليزي في تصريحات عقب المباراة: لست سعيدًا بالأداء الذي قدمناه الخميس، لكننا أتممنا المهمة بنجاح، وأنا سعيد حقًا بتحقيق الفوز والانتقال إلى نصف النهائي.

اقرا ايضا : نادي ساوثهامبتون يعلن تجديد عقد الدولي مايا يوشيدا

وأضاف: لا يمكن لأي فريق أن يلعب جميع المباريات مستوى رائع ومتطور، حتى الفرق الكبيرة مثل "ريال مدريد" و"مانشستر سيتي" تقدم أحيانًا مستوى متواضعًا، لكنها في النهاية تحقق الفوز، ونحن فزنا ، وهذا هو المهم.

وأتم: كل بطولة تحتاج للفوز، ولا يهم فيها كيف لعبت، نحن نحتاج لتطوير أدائنا وأن نكون أكثر قوة، والتقليل قدر الإمكان من الأخطاء، فنحن تأهلنا إلى نصف النهائي، وسيكون الأمر صعبا للغاية.

وقال عن استخدام تقنية الحكم المساعد للمرة الأولى في البطولة وتعقيبه عليها قال: شاهدت فيديو الهدف الذي سجلته وتم إلغاؤه، لقد لمست يدي بالفعل الكرة، والحكم كان على حق باللجوء لتقنية الفار لإلغائه، كما أنني شاهدت حالة ركلة الجزاء التي احتسبت لصالحنا، وكانت العرقلة حاضرة وقرار الحكم سليما.

وأوضح بشأن تأخر الحكم في اتخاذ قرار احتساب ركلة الجزاء،: نعم لقد كان هناك تأخير في اتخاذ القرار، لكنه أفضل بكثير من عدم احتسابه، لقد ساعدنا الفار في تحقيق الفوز بمباراة مهمة للغاية، لكن هذا لا يعني أن الاتحاد الآسيوي بحاجة لتطوير أداء التحكيم والتدرب على هذه التكنولوجيا بشكل أفضل.
قد يهمك ايضا: ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الأعلي إيرادات في موسم 2017 /2018

ريال مدريد يحشد أسلحته لتفادي مفاجآت جيرونا في مباراة الخميس