نجم ليفربول سابقًا"ستيفن جيرارد"

وجّه ستيفن جيرارد، نجم ليفربول السابق، رسالة إلى تشابي ألونسو، زميله السابق في صفوف الريدز، ولاعب بايرن ميونيخ الحالي، والذي يستعد لإعلان اعتزاله كرة القدم، عقب مباراة فرايبورغ، السبت، في ختام منافسات البوندسليغا. وقال جيرارد، في رسالة مصورة بثها موقع بايرن ميونيخ الرسمي: "أتمنى أن تكون بخير يا صديقي، أريد فقط أن أعبر عن تهانينا الكبيرة بمناسبة اعتزالك".

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق: "يا لها من مسيرة مميزة، لاعب مدهش، و‏مسيرة رائعة سواءً مع الأندية أو المنتخب، ‏بالنسبة لي أنت أفضل شريك لعبت معه في خط الوسط خلال مسيرتي". وتابع: "أنت أفضل ممرر للكرات لعبت معه، تستحق كل الإنجازات التي حققتها، لقد فزت بكأس العالم، أنا أشعر بالغيرة من ألقاب الدوري التي حققتها في إسبانيا وألمانيا".

وأتم رسالته بقوله: "لكنك تستحق ذلك، و‏كما قلت لم أحصل على شريك في الوسط أفضل منك، لقد حطمت قلبي عندما غادرت ليفربول، ليلة سعيدة". وبدأ ألونسو مسيرته في ريال سوسيداد في موسم (1999-2000)، ثم أعير إلى إيبار (2000-2001)، وبعد ذلك انتقل لليفربول (2004-2009)، قبل أن ينضم لريال مدريد (2009-2014)، وأخيرًا إلى بايرن ميونيخ.