مهاجم ريال مدريد الاسباني البرتغالي-كريستيانو رونالدو

يتطلع مهاجم ريال مدريد الاسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تحطيم رقم قياسي جديد وذلك عند استضافة "مالمو" السويدي على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
 
يذكر أن ثلاثة أهداف فقط تفصل "الدون" البرتغالي عن تحطيم الرقم القياسي الذي حققه عام 2013-2014 بتسجيله تسعة أهداف في الأدوار التمهيدية رفقة لاعب "شاختار" الأوكراني لويز أدريانو.
 
وسجل كريستيانو رونالدو، أحد المرشحين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية والتي سيتم الكشف عن الفائز بها في حفل خاص ينظم في العاصمة السويسرية زيوريخ بتاريخ 11 من كانون الثاني/يناير المقبل، سبعة أهداف مع النادي الملكي في دور المجموعات لمسابقة التشامبيونز ليغ هذا الموسم (خمسة أهداف ضد "شاختار" "ذهابًا وايابًا" وهدفين أمام "مالمو")، ويحتاج إلى تسجيل "هاتريك" في شباك "مالمو" لتحطيم الرقم القياسي الخاص به.
 
يشار إلى أن فرصة تسجيل "صاوخ ماديرا" لثلاثة أهداف في شباك البطل السويدي ضربًا من الخيال، خصوصًا بعدما استعاد كريستيانو رونالدو نغمة التهديف في آخر ثلاث مباريات للميرينغي وسجل أربعة أهداف بمعدل 1.3 هدف في المباراة.