مدرب فريق تشيلسي أنطونيو كونتي

أكد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، أنه واثق من فرصة فريقه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد الفوز 4-2 على ساوثامبتون، مساء الثلاثاء.

وسجل أهدف تشيلسي إيدن هازارد وغاري كاهيل ودييغو كوستا (هدفان)، ليساعدوا متصدر الدوري على زيادة الفارق إلى سبع نقاط عن صاحب المركز الثاني، توتنهام هوتسبير، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من الفوز على "السبيرز" في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، وسيكون لدى "سبيرز" فرصة للرد عندما يواجهون كريستال بالاس، في ملعب "سيلهورست بارك"، الأربعاء، ولكن كونتي أكد أنه يركز فقط على نتائج فريقه.

وقال كونتي، في تصريحات صحافية: "لقد كان فوزا جيدًا، اليوم يجب أن أكون سعيدًا بمجهود لاعبينا، لم يكن من السهل الفوز بعد مباراة صعبة ضد توتنهام، ساوثامبتون يملك لاعبين رائعين، ويلعب كرة قدم جيدة، التسجيل في نهاية الشوط الأول كان مهمًا جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف المدرب الإيطالي: "كنت واثقًا، وكنت أرى الفريق يظهر إرادة عظيمة للفوز، وفي هذا الجزء من الموسم علينا أن نكون واثقين في أنفسنا، ومن المهم في هذه المرحلة أن ننظر إلى أنفسنا فقط ولا ننشغل بنتائج الآخرين".
ويذكر أن تشيلسي على بعد أربعة انتصارات من التتويج رسميًا بلقب الدوري، بغض النظر عن نتائج توتنهام.