الدولي الفرنسي باتريس إيفرا

مدح ظهير أيسر أولمبيك مارسيليا، ويوفنتوس الإيطالي سابقًا، الفرنسي باتريس إيفرا، ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للبيانكونيري، مؤكدًا احترامه وتقديره له.

وقال إيفرا، خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "أكن احترامًا كبيرًا لأليجري، وفي الحقيقة تألمت من حديث البعض حول رحيلي عن الفريق بسبب أليجري، لقد تحدثنا سويًا، وهو في رأيي مدربًا عظيمًا، وأثبت لي ذلك منذ عامين أمام بوروسيا دورتموند".

وأضاف: "لقد قام بعمل مقدمة لي حول ذلك، وحين ذهبت للقاء دورتموند لأول مرة في مسيرتي، كل ما قاله قد حدث بالفعل في يوم المباراة"، وتابع: "هو إيجابي جدًا، ولا يحب الضغط، وأعتقد أنه يناسب الدوري الإنكليزي، لأنني قلت دائمًا أن في إنكلترا يفتقدون الانضباط التكتيكي".

وواصل: "لذلك المدرب الإيطالي مهم، ورأينا ذلك مع كلاوديو رانييري والآن مع أنطونيو كونتي، وأعتقد أن تشيلسي ستتوج بالبريمييرليغ"، واختتم لاعب مانشستر يونايتد السابق، حديثه بقوله: "إذا رحل أليجري للبريمييرليغ، لا أرى أي عائقًا أمامه لتقديم عروض جيدة".

وانضم إيفرا لصفوف مارسيليا لمدة عام ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل التعاقد المادية.