خيمس رودريجيز

يستمر مسلسل تسريبات العقود للاعبي كرة القدم مع الفرق الكبيرة، فبعد تسريب عقود جاسكون مارتينيز ودي خيا وفالكاو وتوني كروس، يأتي الدوري على تشابي ألونسو وخيمس رودريجيز.
ونشر موقع "فوتبول ليكس" تسريب جديد لعقد اللاعب الكولومبي خيمس رودريجيز، وانتقاله إلى نادي ريال مدريد في صفقة وصلت إلى 60 مليون إسترليني تقريبًا، حيث أكد الموقع أن خيمس يحصل على راتب سنوي في الموسم الأول يصل إلى سبعة ملايين يورو، ويزيد هذا الراتب بداية من الموسم الثاني إلى نهاية العقد في 2019/20، حتى يصل إلى 7.759.380 مليون يورو.
وأضاف الموقع أن رودريجيز يوجد سرط جزائي في عقده مع ريـال مدريد يصل إلى نصف مليار يورو، للرحيل عن النادي الملكي.
ونشر الموقع أيضًا تفاصيل عقد انتقال الإسباني تشابي ألونسو من ريـال مدريد إلى فريق بايرن ميونخ الألماني في الصيف قبل الماضي، حيث يشترط العقد على أن الصفقة تصل إلى سبعة ملايين يورو يتم دفعها على قسطين، الأول يصل إلى أربعة ملايين يورو والثاني إلى ثلاثة نصف مليون يورو.
مع وجود بند في العقد يلزم مقابلة ريال مدريد مع بايرن ميونخ مرتين، الأولى في ألمانيا ويتحمل بايرن ميونخ تفاصيل المباراة كاملة من انتقال ريـال مدريد والإقامة، في مقابل يكون العائد بالكامل لصالح الفريق البافاري، وتكون المباراة الثانية في أسبانيا يتحمل ريـال مدريد تكاليفه كاملة، ويكون عائد المباراة بالكامل لصالح الفريق الملكي.