ريال مدريد

أكدت الصحافة الإنجليزية  على أن مدافع فريق إيفرتون الدولي الإنجليزي جون ستونز مطلوب بقوة من جانب قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، كما أن ناديا تشيلسي ومانشستر سيتي لايزال لديهما الأمل في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صحيفة الديلي ميل زعمت أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرغب في إبرام العديد من التعاقدات وعلى رأسها ستونز في الصيف القادم وذلك قبل النظر في الاستئناف الخاص  بالعقوبة التي وقعت على الفريق الملكي والتي تمنعه من التعاقد مع أي لاعبين جدد خلال فترتي انتقالات بعد كسر قوانين الفيفا في التعاقد مع لاعبين شباب.

الصحيفة ذكرت أيضاً أن الغريم برشلونة يتمنى ضم المدافع البالغ من العمر 21 عاماً لكن القيمة التي تقدر بها إدارة إيفرتون اللاعب قد تكون عائقاً في إتمام الصفقة حيث يعتقد مسؤولي البلوجرانا أن مبلغ 50 مليون يورو كبيراً على ستونز.

بالإضافة إلى قطبي إسبانيا فالصحيفة قالت أن مانشستر سيتي وتشيلسي من أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب فالأول غير سعيد بمستوى لاعبي خط الدفاع وعلى رأسهم نيكولاس أوتاماندي و إليكايم مانجالا بجانب فينسنت كومباني في حين أن النادي اللندني يعاني هو الآخر من تذبب مستوى جاري كاهيل وكيرت زوما بالإضافة إلى تقدم جون تيري في العمر.