اللاعب ألفارو موراتا

رغم إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، عن استعادته لمهاجمه ألفارو موراتا من يوفنتوس، وتفعيل الشرط الجزائي بعقد بيعه للنادي الإيطالي، إلا أن اللاعب قد يرحل عن صفوف الميرينغي هذا الصيف.

وكان ريال قد فعل الشرط الجزائي في عقد موراتا مع يوفنتوس، ودفع 30 مليون يورو نظير استعادته، وسط غموض حول بقائه أو رحيله عن صفوف الفريق.

وحسبما أشارت صحيفة "as" الأسبانية فإن موراتا قد ينتقل للدوري الانكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفقا لتصريحات وكيل أعماله غوانما لوبيز.

وقال لوبيز عن مستقبل صاحب الـ23 عاما: "لازال لديه عروض كثيرة من أندية انجليزية كبرى، في الوضع الحالي هو لاعب بريال مدريد بداية من 1 تموز/يوليو، وعليكم سؤال الريال عن مستقبله سواء سيرحل او يبقى", وأضاف:" سننتظر للجلسة التي سنعقدها مع زين الدين زيدان مدرب الريال ولكن في اللحظة الحالية موراتا سعيد بموقفه الحالي".

وذكرت الصحيفة أن وكيل موراتا يقصد بالأندية الراغبة في ضم اللاعب هي أرسنال، توتنهام وتشيلسي، وسط أنباء عن تقديم الأخير عرضا قيمته 50 مليون جنيه إسترليني لضم المهاجم الإسباني.

يُذكر أن موراتا المتألق حاليا مع منتخب إسبانيا في يورو 2016 وسجل هدفين أمام تركيا وكرواتيا، أحرز 12 هدفا في 47 مباراة مع يوفنتوس الموسم الماضي.