الدولي الإنجليزي السابق واين روني

امتدح الدولي الإنجليزي السابق، واين روني، زميله السابق في أولد ترافورد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أنه سيحظى بموسم استثنائي مع ناديه الجديد يوفنتوس.

وتوقع نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق، أن يقود رونالدو، نادي يوفنتوس للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مؤكدًا أنه سيحقق نجاحات كبيرة مع البيانكونيري.

وقال روني في حديث لشبكة CNN Sport: "سيفعل ما كان يفعله في السنوات العشر الماضية، سيحقق الكثير من الأهداف ليوفنتوس، سيتذوق يوفنتوس دوري الأبطال هذا العام لأنهم يمتلكون كريستيانو رونالدو".

وأشاد بالبرتغالي قائلا: "كشخص هو لطيف، ورجل عائلي، يعمل بجد وعائلته حوله دائمًا وهذا أمر رائع للغاية، يستحق كل ما حصل عليه للعمل الذي يقوم به، لقد وضع الكثير من الجهد ليكون في القمة".

ويبدو أن نجم فريق دي سي يونايتد الأمريكي، يطلب ود الهداف التاريخي لريال مدريد، بعد أن صرح مؤخرا بأن ليونيل ميسي هو الأفضل في كل شيء.

وأحدث انتقال رونالدو للدوري الإيطالي نجاحًا كبيرًا، فأول مباراة ليوفنتوس على قناة سكاي إيطاليا، سجلت 2.3 مليون مشاهد، وهو رابع أعلى معدل في القناة تاريخيًا.

وأشارت صحيفة "لا جزيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إلى أن عدد المشاهدات للمباراة الأولى ليوفنتوس ارتفع بنسبة 68% عن المباراة الافتتاحية للموسم الماضي.