كريستيانو رونالدو

يستعد نادي ريال مدريد لحسم أول صفقات الصيف القادم عبر التفاوض مع الجابوني أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند والذي يأتي على رأس قائمة التعاقدات للفريق الملكي.

وقال أوباميانج عن لاعبه المفضل: "أنا دائما أحب مشاهدة رونالدو البرازيلي كثيرا، لكن لاعبي المفضل؟!..رأيي ثابت دائما هو كريستيانو رونالدو، ثم يأتي بعده بعض اللاعبين مثل الأرجنتيني كريسبو والفرنسي هنري وسوني أندرسون وكذلك أيضا الفرنسي كالديرادو، وكل هؤلاء أعرفهم من خلال الفيديوهات فقط"، ويعتبر الكثيرين أن ذلك تلميح لهداف دورتموند لرغبته في مشاركة الدون في غرفة خلع الملابس.

وأكمل لاعب سانت إيتيان السابق عن عن شعوره بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي متفوقا على يايا توريه نجم مانشستر سيتي الذي فاز بها 4 مرات متتالية: "هذه مسئولية إضافية، وتحملني على التألق أوروبيا".

وشكر النجم الجابوني في ختام حواره مدربيه في دورتموند خاصة يورجن كلوب مدرب ليفربول الحالي: "لقد ساعدني كثيرا وأعطاني قوة وشخصية، أنه رجل لديه كاريزما، وواحد من المدربين الذين ساعدوني على ما وصلت إليه اليوم مع أخريين مثل كريستوف جاليتر (مدربه السابق في سانت إيتيان) وتوماس توخيل (مدربه الحالي في بروسيا دورتموند".

يذكر أن أوباميانج قد أحرز 22 هدفا وصنع 6 خلال 25 مباراة له في البوندزليجا، ليساعد دورتموند في الوصول إلي المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.