رافينيا ألكانتارا

يعاني إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة الجديد، من أزمة جديدة، حيث لن يستطيع تحديد موقفه من أحد لاعبي الفريق، سواء بالإبقاء عليه أو رحيله عن النادي، بسبب عدم تعافيه من إصابة لحقت به في نهاية الموسم الماضي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الجمعة، إن البرازيلي رافينيا ألكانتارا تخلَّف عن السفر مع بعثة الفريق، المتجهة إلى الولايات المتحدة الأميركية، بسبب عدم تعافيه من الإصابة، مبينة أنّ رافينيا سيبقى في برشلونة حتى يتماثل للشفاء من الإصابة في الركبة، التي تعرض لها في أبريل / نيسان الماضي، مشيرة إلى أن الفحوص الطبية أثبتت أنَّ فترة الشفاء ستزيد أسابيع عدة عن المتوقع.

وأوضحت أن فالفيردي لن يتمكَّن من تحديد موقفه من رافينيا، بالاستمرار أو الرحيل عن النادي الكتالوني؛ لأنّ اللاعب لن يتمكن من التدرب مع "البلوغرانا" قريبًا. وأشارت تقارير صحافية، في وقت سابق، إلى تلقي رافينيا عروضًا من يوفنتوس، وفلامنغو البرازيلي، وأرسنال، إلا أنّ والده ووكيل أعماله، مازينيو ألكانتارا، نفى وجود أي مفاوضات مع أي فريق، مؤكدًا استمرار ابنه في برشلونة. وتخرج رافينيا في أكاديمية لاماسيا، قبل أن يرحل إلى صفوف سيلتا فيغو على سبيل الإعارة، ليعود مع المدرب لويس إنريكي، في 2014، إلى القلعة الكتالونية.