لاعب الإسكواش مروان الشوربجي

تُختتم منافسات دور الربع النهائي لبطولتي الجونة الدولية المفتوحة وكأس العالم للسيدات للإسكواش، الثلاثاء، والمقامة حاليًا في مدينة الجونة المصرية، وتستمر حتى 14 أبريل / نيسان، كما يبلغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار.

ويلتقي مروان الشوربجي مع شقيقه محمد الشوربجي، لتتكرر المواجهة العائلية بينهما، على غرار ما حدث في بطولة "شيكاغو" الدولية، والتي انتهت لصالح مروان الشوربجي، فيما يلعب النيوزلندي بول كول مع الفرنسي غريغوري غوتيه، المصنف الأول عالميًا، بينما تلتقي نور الشربيني مع الإنجليزية سارة جان بيري، وتواجه نوران جوهر الماليزية نيكول ديفيد.

وبدأت اللجنة المنظمة للبطولة، برئاسة عمرو منسي، في التجهيز لنهائي البطولة، الذي يقام في 14 نيسان، وانهاء كل إجراءات استقبال الجماهير، التي يُتوقع أن تملأ المدرجات، خاصة وأن المنافسات الأخيرة شهدت حضورًا كبيرًا من الجماهير.

ويتأهب الجميع للمفاجأة التي سيتم الكشف عنها في المباراة النهائية، خاصةً وأن منسي أكد أنه يعمل على تجهيز مفاجأة مدوية للجماهير. ومن المتوقع أن يحيي حفلة الختام أحد الفنانين المشهورين، خاصةً أن حفلة ختام النسخة الماضية أحياها كل من بشرى ومحمود العسيلي، ومن قبلهما "الهضبة" عمرو دياب.