أحمد ناصر رئيس اتحاد الكونفديراليات الرياضية الأفريقية

أكد أحمد ناصر ، رئيس اتحاد الكونفديراليات الرياضية الأفريقية ، أن فوز محمود محجوب، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال ، بمنصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي للفترة الأولمبية ٢٠١٧-٢٠٢٠، يعد تقديرًا لتاريخه وخبراته وإنجازات مصر في رياضة رفع الأثقال وآخرها أولمبياد ريودي جانيرو والحصول على ميداليتين أولمبيتين.

وأضاف ناصر أن نجاحات الأثقال المصرية تعد استكمالًا لمسيرة عمالقة مصر في الإدارة في رفع الأثقال ، وعلى رأسهم الراحلين جميل وسمير حنا والمهندس محمود شكري.

و قد فاز محمود محجوب، بمنصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي للفترة الأولمبية ٢٠١٧-٢٠٢٠ ، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية للكونفديرالية الأفريقية لرياضة رفع الاثقال يومي الثلاثاء و الأربعاء في الجزائر ، كما تم تعيينه رئيسًا للجنة الفنية في الاتحاد الأفريقي.

وأوضح ناصر أنه حضر الجمعية العمومية الانتخابية للكونفديرالية الأفريقية لرياضة رفع الاثقال ،  بناءًا على دعوة الاتحاد الأفريقي بصفته الإقليمية كرئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية بصفة مراقب على الانتخابات.

وأوضح ناصر أن الانتخابات اتسمت بالشفافية ، وفاز بإعادة انتخابه للرئاسة
الليبي خالد مهلهل ، قائلًا "اجتمعت صباح الْيَوْمَ مع مجلس الإدارة الجديد في وجود رئيس الاتحاد الدولي ، تاماس آيان ، وباركت لهم وسندعمهم كاتحاد الاتحادات الأفريقية من أجل ميداليات أكثر لأفريقيا في الأولمبياد".