كريس فروم الفائز بسباق فرنسا للدراجات ثلاث مرات

سيبدأ كريس فروم، الفائز بسباق فرنسا للدراجات ثلاث مرات، موسم 2017 في أستراليا بالمشاركة في أحد السباقات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات في فيكتوريا، قبل أن يدافع عن لقبه في سباق "هيرالد صن".

وقال فروم، 31 عامًا، في بيان اليوم، الخميس، "أتطلع لبداية موسمي مرة أخرى في أستراليا. أحب التسابق في هناك. الطقس يكون رائعًا والجماهير تخرج لتساند المتسابقين. وهذا يجعل الأمر أكثر متعة". وأضاف أن "التسابق صعب دائمًا وقوي للغاية والمنافسة تكون قوية. لذا هو المكان المثالي لبداية عامي. انتهجت نفس الأمر في العام الماضي وشعرت أنه أمر رائع لبداية موسمي".

ويمتد السباق، الذي ينطلق في "جيلونغ" في جنوب غرب ملبورن لمسافة 174 كيلومترا، لمدة يوم واحد في 29 يناير/ كانون الثاني. وينطلق سباق "هيرالد صن" الذي يمتد لخمسة أيام ويبدأ بمرحلة ضد الساعة في وسط ملبورن، في الأول من فبراير/ شباط.

وسيشارك الكولومبي ستيبان تشافيز وصيف بطل سباق إيطاليا في السباقين. وأنهى تشافيز سباق إسبانيا في العام الحالي في المركز الثالث. وقال تشافيز: إن "فروم بالتأكيد سعيد بما حققه في الموسم الماضي بالفوز بسباق "هيرالد صن"، ثم سباق فرنسا لذا فنحن نتطلع للسير على هذا النهج".

وأضاف لقد "بدأت التدريب مبكرًا وهذا أمر جديد بالنسبة لي. لكن أهم شيء أنني أشعر بحافز كبير. أنا سعيد لفعل ذلك وسأقدم كل ما لدي بنسبة مئة في المئة".