فريق الأهلي المصري لكرة اليد

يخوض فريق الأهلي المصري لكرة اليد مواجهة قوية، الأحد، أمام نظيره كانو بيلارز النيجيري، في ثالث مواجهاته في المجموعة الثانية في مسابقة أبطال الكؤوس الأفريقية، المقامة حاليًا في مدينة أغادير المغربية وفاز الفريق الأحمر في أول مباراتين في البطولة، أمام شبيبة كينشاسا الكونغولي، بنتيجة 37-24، وباتروناج الكونغولي، بنتيجة 31- 24  ويقع النادي الأهلي في المجموعة الثانية، مع فرق شبيبة كينشاسا الكونغولي، وباتروناج الكونغولي، وكانو بيلارز النيجيري، وموينيه الكاميروني، ورجاء أغادير المغربي.

وفي المجموعة الأولى، تتنافس فرق الحمامات التونسي، ووداد سمارة المغربي، وفاب الكاميروني، وفونيكس الغابوني، ورد ستارز الإيفواري، ونيجر يونايتد النيجيري. وأصبح فريق يد الأهلي يمتلك فرصة كبيرة، للجمع بين خمس ألقاب تاريخية في موسم واحد وهي الدوري والكأس المحلي، وكأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري، وكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، والسوبر الأفريقي، حيث نجح في تحقيق لقبين حتى الآن، وهما بطولة أفريقيا لأبطال الدوري، والسوبر الأفريقي.

وأبدى محمد عادل، المدرب العام لفريق الأهلي، سعادته بتحقيق الفريق فوزًا مهما على فريق باتروناج الكونغولي، في ثاني مباريات الفريق في بطولة أبطال الكؤوس الأفريقية. وأكد أن الفريق يسعى إلى الحصول على صدارة المجموعة، ولن يتهاون في التعامل مع المباراة المقبلة، أمام كانو بيلارز النيجيري وأوضح عادل أن جميع مباريات البطولة قوية جدًا، ولكن لاعبي الأهلي مستعدون لمواجهة أي منافس.