نور الشربينى

توجت نور الشربينى المصنفة الأولى عالميا في الإسكواش لقب بطولة "كارول وايمولر" لسيدات الإسكواش، والتي أقيمت في ولاية نيويورك والبالغ مجموع جوائزها 50 ألف دولار. وحصدت نور الشربيني اللقب بعد الفوز على النيوزلندية جويل كينج بثلاثة أشواط نظيفة، (11-7، 11-5، 11-3).بهذا تكون قد نجحت الشربيني في تحقيق البطولة الثانية هذا الموسم بعد الفوز بلقب الصين المفتوحة للاسكواش الشهر الماضي، فيما أخفقت فى الفوز بلقب بطولة أميركا المفتوحة للإسكواش. وبهذا تكون الشربيني قد توجت بلقب هذه البطولة للعام الثالث على التوالي، بالإضافة للقبها الثالث هذا العام، حيث توجت نور الشربيني بلقب بطولة العالم في الجونة نيسان/أبريل الماضي، قبل أن تحصد لقب بطولة الصين المفتوحة في سبتمبر/أيلول الماضي، مع بداية الموسم الجديد وأخيراً كارول ويمولر في الولايات المتحدة الأميركية.

يذكر أن نور الشربيني تستعد لخوض منافسات بطولة هونغ كونغ المفتوحة، ثاني البطولات الكبرى للموسم الجديد في منتصف تشرين الثاني نوفمبر المقبل. وتقود نور قافلة اللاعبات العالميات المشاركات في بطولة السعودية المفتوحة للاسكواش للاساتذة والتي ستقام في الفترة من 26 نوفمبر/تشرين الثاني - 1 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وستضم البطوله أول 32 لاعبه في التصنيف العالمي فقط، حيث لن تكون تصفيات وتشارك من مصر 10 لاعبات هم : نور الشربيني - رنيم الوليلي - نوران جوهر - نور الطيب - سلمى هاني - مريم متولى- هبه التركي- ميار هاني- نادين شاهين - هانيا الحمامي. وتعد البطولة هي الأولى على مستوى السيدات في الاسكواش التي تقام في المملكة، وستكون البطوله إحدى جولات السلسلة العالميه للاسكواش هذا الموسم.