كيفن لاف، لاعب كليفلاند كافاليرز

يتأهب كيفن لاف، لاعب كليفلاند كافاليرز، حامل اللقب، للمباراة الثانية أمام جولدن ستيت وريورز في نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الأحد، وهو يتوق للانتقام لهزيمة فريقه المدوية في المباراة الأولى.

وتقدم جولدن ستيت (1-0) في النتيجة الإجمالية للدور النهائي، التي تُحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات بعد فوزه يوم الخميس (113-91) على ضيفه في أوكلاند بكاليفورنيا.

وقال لاف للصحافيين، من خلال دائرة تلفزيونية مغلقة "بعد المباراة التي انتهت بهذه الطريقة فأنت لا ترغب في التوقف بل تريد الاستمرار في اللعب وخوض المباراة التالية".

لكن في المقابل يعترف لاف بأن حصول الفريقين على يومين راحة بين مباراتين على نفس الملعب يساعد اللاعبين على الحصول على بعض الراحة وتجديد النشاط والاستعداد للمواجهة التالية.

وقال لاف عن ذلك "أمامنا يومان من الراحة هنا حيث يمكننا الحصول على بعض الراحة وتجديد نشاطنا والاهتمام بكل شيء والقيام بما نريده".

وأضاف لاف "سنكون على أهبة الاستعداد للمواجهة يوم الأحد."

واللعب في دوري السلة الأميركي مرهق تمامًا للاعبين إذ يخوض كل فريق 82 مباراة خلال الدور التمهيدي للبطولة إلى جانب الأدوار الاقصائية في حالة التأهل.

وهذه هي ثالث مواجهة على التوالي بين الفريقين في نهائي البطولة. وتقاسم الفريقان الفوز باللقب في العامين الماضيين وتوج وريورز باللقب في 2015.​