المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة

زار المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، مساء الجمعة، الصالة المغطاة في هيئة استاد القاهرة الدولي للوقوف على الاستعدادات النهائية لمونديال كأس العالم للشباب لكرة السلة تحت 19 عاما، والذي ينطلق السبت تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

واطمأن الوزير على كل الاستعدادات الخاصة بالبطولة في ما يخص دخول الجماهير للمباريات، وحفل الافتتاح المقرر له مساء غد قبل لقاء منتخبي مصر وبورتريكو، إضافة إلى جاهزية المركز الإعلامي، وكل أفراد اللجنة المنظمة للبطولة للخروج بها في أفضل صورة.

كما شهد الوزير تدريبات عدد من الفرق المشاركة بالمونديال، والتي أقيمت اليوم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة استعدادا لفعاليات البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة 1-9 يوليو 2017.

ودعا وزير الرياضة الجماهير المصرية لحضور مباريات البطولة ومؤازرة المنتخب الوطني وتشجيعهم على تحقيق الفوز، متمنيا التوفيق للاعبي المنتخب وجميع المشاركين في المونديال العالمي.

ويشارك في البطولة 16 منتخبا تمثل منتخبات مصر والولايات المتحدة الأميركية وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وكوريا الجنوبية وليتوانيا واليابان ونيوزيلندا وإيران وبورتريكو والأرجنتين ومالي وأستراليا وأنجولا.​