المدير الفني للمنتخب المصري لرفع الأثقال خالد قرني

أكد المدير الفني للمنتخب المصري لرفع الأثقال خالد قرني، استبعاد الرباع رجب عبدالحي "وزن 94 كيلو غرام" من المنتخب نهائيًّا؛ لسوء سلوكه، مؤكدًا أنه قرار لا رجعة فيه بعد أن أهان اللاعب الجهاز الفني ومجلس الإدارة للمرة الثالثة.

وأوضح قرني، في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنه حال عودة اللاعب سيتقدم باستقالته إلى مجلس الإدارة، لاسيما بعد قبول اعتذاره عن الإهانة في المرة الأولى ثم خصم 15 يومًا من راتبه في المرة الثانية، لكنه في المرة الثالثة اندفع بسيّل من الشتائم النابيّة التي يعاقب عليها القانون خلال فعاليات البطولة الأفروآسيوية في مدينة شرم الشيخ، ما جعل الجهاز الفني يستبعده من المنتخب نهائيًّا.

وأضاف أن مجلس الإدارة، بقيادة محمود محجوب، لم يتخذ قرارًا بإيقاف اللاعب في جلسة المجلس الأخيرة، وإنما وافق على قرار الجهاز الفني باستبعاده لسوء سلوكه.

وفي الوقت ذاته، استغاث رجب عبدالحي بوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز؛ بسبب كثرة الإصابات التي تضرب لاعبي المنتخب وهو ما يهدد مستقبل اللعبة في مصر بالانهيار، على حد تعبيره.

وذكر عبدالحي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، أن عددًا كبيرًا من اللاعبين تعرضوا لإصابات بالغة، ويأتي على رأسهم محمد إحسان، ومحمد سعد، وأسامة أبواليزيد، ومحمد أسامة، وماجد عماد، وجابر فرحان، وطارق يحيى، ومحمد عبدالتواب، وأحمد حسن سلو، وعمار حسن، وإبراهيم رمضان.

وحمَّل اللاعب المدرب خالد قرني مسؤولية إصابة اللاعبين، مطالبًا بالوزير بالتدخل العاجل.